قال رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، في مقابلة مع "العربي الجديد"، إنّ هناك إمكانية عالية لحلّ دبلوماسي بين واشنطن وطهران..
قال وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، إن بلاده عرضت الجلوس مع "أصدقائها" في المنطقة، وتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة أي أهدافٍ تعرّضت للهجوم في دول الجوار.